لحسن الحظ بإستطاعتك اليوم التمتع بخدمات صيانة لاند روفر؛ وذلك نتيجة لوجود مراكز الصيانة التي تم افتتاحها على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة. تختص بعض هذه المراكز بتوفير خدمات مرتبطة بهذه الفئة من السيارات، في حين تجد أن البعض الآخر منها يعمل على التنويع في خدماته. أي يقوم بتوفير خدمات مرتبطة بفئات أخرى من السيارات. لا شك أن اللاند روفر هي واحدة من السيارات الأولى عالميا ً، وتحظى هذه الدولة بالذات بنسبة كبيرة منها. حيث أنها معروفة بشكل جيد بين الناس، ولدى الكثير منهم الرغبة في امتلاكها يوما ً ما، أو تجربة قيادتها. كلا الأمران من الممكن تحقيقه، حيث أن الشركات الإماراتية التي تقدم خدمات الإيجار للمركبات، تقوم بإدراجها أيضا ً ضمن مجموعة المركبات التي توفرها للبيع. كما أن الشركات التي تقدم خدمات الإيجار للمركبات، تقوم بإدراجها أيضا ً ضمن مجموعة المركبات التي تعمل على توفيرها وطرحها أمام الزبائن من أجل تأجيرها. سنتحدث في مقالنا هذا عن هاتين الخدمتين، وسنتطرق إلى إبراز مزايا الحصول على كل منهما. كما سنتطرق إلى الحديث عن التكاليف والأسعار الخيالية لهذه النوعية من السيارات.

أولا ً- مزايا الحصول على هذه الخدمات
كما ذكرنا أعلاه، تقدم الشركات اليوم خدمات تتعلق بتوفير السيارات أمام الزبائن لبيعها أو لتأجيرها. نظرا ً لكون هذه الدولة تمتلك رؤوس أموال ضخمة، واقتصاد بالغ القوة، فإن بمقدور شركاتها توفير أفخم أنواع السيارات التي يتم إنتاجها في كل عام. كما بمقدور سكان هذه الدولة ابتياع هه السيارات ذات التكاليف الباهضة، وبمقدورهم تأجرها رغم تكاليف الإيجار المرتفعة الخاصة بها. سنتطرق للحديث عن هذه التكاليف في الجزء الأخير من هذا المقال.

إن كل من هاتين الخدمتين يكسب مستخدميها مكاسب ومنافع خاصة. على سبيل المثال: إن قمت بإبتياع السيارة، هذه السيارة ذات المواصفات الراقية والجودة العالية تصبح ملكا ً لك. في حين أن تأجيرها يساعدك في التمتع بقيادتها دون الإضطرار إلى مواجهة ما يرافق عملية الشراء من مهام ومسؤوليات، ولن تضطر إلى دفع الضرائب المفروضة عليها، كونك لا تملكها. كما أن التأجر سيتيح لك بدون أدنى شك إمكانية استبدال السيارة، وتجربة قيادة غيرها من السيارات مرة أخرى. أي لست مضطرا ً إلى تجربة واحدة فقط، كونها النوع الذي قمت بإبتياعه.

ثانيا ً- التكاليف الخيالية المرافقة لهذا النوع من المركبات
إن النوع الفخم من السيارات بالعادة يرافقه أسعار عالية، وذلك الأمر ينطبق على أسعار الإيجار وأسعار البيع. وكذلك الأمر فيما يتعلق بأسعار الصيانة والبوليش.

إن كنت ترغب في التعرف على تكاليف بوليش تلميع السيارات، قم بزيارة موقع دايموند برايت.